موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفيديو المشين الذى تسبب فى القبض على إنچي خوري

منذ 1 شهر
January 16, 2021, 2:33 pm
بلغ

الفيديو المشين الذى تسبب فى القبض على إنچي خوري

بسبب فيديو فاضح قصة القبض على إنچي خوري


يبحث العديد من المهتمين بأخبار الفن والفنانين في مصر والوطن العربي، عن قصة القبض على الفنانة السورية إنچي خوري، والتي أمرت النيابة العامة السورية بالتحقيق مع إنجي خوري نجوي خليق الله، بعد توجيه تهم السب والذم والتشهير لها، ودخولها الأراضي اللبنانية بدون علم الجهات الحكومية.

قصة القبض على إنچي خوري

وتمكن الأمن الجنائي السوري، من توقيف الفنانة السورية إنجي خوري، في محيط منطقة المزة، بعدما حركت الفنانة اللبنانية شيراز، دعوي قضائية ضد "خوري" في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها إثر تحالف إنجي خوري مع الفنانة اللبنانية قمر.

وكشفت مصادر، أن وكيل الفنانة اللبنانية القانوني، تابع القضية عن كثب، حتى تم توقيف أنجي ونقلها الى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها، وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.






من هي انجي خوري؟

وتعتبر إنجي خوري، إحدى المؤثرات بمواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا تعلن سخطتها تجاه أسرتها التي أهملتها، وظهورها في مقاطع فيديو خارجة.

وتداول على السوشيال ميديا في ديسمبر الماضي، صورة من المقطع الفيديو الفاضح للممثلة السورية، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة. 

تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: بعد الجدل بسبب الإصابة موقف شريف إكرامي من لقاء الأهلي (alraeesnews.com)
الرئيس نيوز: بعد الفيديو المثير للجدل القصة الكاملة لـ«نائب المرسيدس» (alraeesnews.com)

وكانت إنجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات. 

وأشارت خوري، إلى أن علاقتها بـ ربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play