موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهان

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 10:52 am
بلغ

كشف إيهاب خورشيد، أن شقيقه عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، كان متزوجا من اللبنانية "دينا" في زيجته الأولى، والفنانة مها أبو عوف في الزيجة الثانية.
وقال إيهاب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن "عمر" توفي و"دينا"و" مها" على ذمته، ولم ينفصل عنهما، موضحا أنه لم ينجب أي أولاد منهما.





وأضاف: "مها أبو عوف ودينا، وشريهان شقيقة عمر خورشيد، مكنوش أوفياء له وأمناء عليه، لأنهم كانوا على دراية بكل ما حدث"
وتحوّل عمر خورشيد لـ"تريند" خلال الأيام الأخيرة الماضية، بعد مرور كل هذه السنوات من مصرعه في حادث غامض، وذلك بالتزامن مع وفاة صفوت الشريف.
وتوفي عمر خورشيد، يوم 29 مايو 1981 جراء حادث تصادم مروري عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية "دينا" وصديقتهما الفنانة مديحة كامل، في نهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو".
وعمل "عمر" مع العديد من الفنانين أبرزهم: محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وبدأ عمله السينمائي بدور في فيلم "ابنتي العزيزة" الذي أخرجه حلمي رفلة عام 1971، وشارك في بطولته كلا من نجاة الصغيرة ورشدي أباظة، وكانت أول بطولة مطلقة له مع الفنانة صباح في فيلم "جيتار الحب".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play