موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيدة تصاب بصدمة عصبية بعد مفاجأة قام بها زوجها

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 1:01 pm
بلغ

أصيبت زوجة شابة بصدمة عصبية حادة بعد أن قام زوجها بتحضير مفاجأة ظن أنها ستسعدها، ولكن يبدو أنه لم يكن لديه المعلومات الكافية لصنع تلك المفاجأة لذلك انقلبت ضده. 

حسب ما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، فإن مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك أثار إعجاب عدد كبير من الرواد بعد ظهور الزوجة و هي في حالة من الصدمة بعد ان قام زوجها بغسل بعض الأغراض التي تستخدمها في التجميل. 





يظهر في المقطع أنه غسل أكثر من فرشاة تستخدمها زوجته في وضع مستحضرات التجميل لعلمه انها تحب أغراض مستحضرات التجميل الخاصة بها و تحرص دائما على أن تكون نظيفة. 

كانت المفاجأة بالنسبة للزوجة كالصاعقة التي ضربت رأس الشابة، بعد ان شاهدت أكثر من فرشاة تستخدمها اتلفتها المياه بعد أن استخدمها زوجها بطريقة غير صحيحة. 

وشعرت الزوجة بالصدمة والحزن الشديد بعد وجدت معظم مستحضرات التجميل الخاصة بها قد اتلفت، تعاطف رواد التواصل الاجتماعي مع الشابة، ولكن أيضًا أوضح البعض في التعليقات أن الزوج كان غرضه إسعادها، ويبدو أنه لم يكن على علم بشكل كاف لاستخدام تلك الأدوات. 

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play