موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حيلة ذكية تسببت فى زواجها وهذه هي ديانتها .. لمحات عن نانسى عجرم

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 9:05 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هناك معلومات فى حياة الفنانة الجميلة اللبنانية نانسي عجرم لايعرفها شعبها وجمهورها بالاخص ان جمهورها كبير في الوطن العربي ويرجع ذلك لصوتها الجميل وخفة روحها وجمالها وسنكشف لكم عن هذة المعلومات.

١_ في سن مبكر في الـ 11 من عمرها بدأت نانسي عجرم الفن كما أخذت الميدالية الذهبية في الطرب ببرنامج نجوم المستقبل واختفت فجأة وعادت فى عام 2001.





٢_ كبرت نانسي جمهورها وشعبها عقب انتشارها الواسع في الوطن العربي وبالنسبة لديانتها فهى ولدت لعائلة مسيحية أرثوذكسية وكان البعض يعتقد انها مسلمة.

٣_ تفاجئ جمهورها في عام ٢٠٠٨ بزواجها من طبيب الأسنان الشهير فادي الهاشم ووجع الاسنان هو من تسبب فى معرفتهم ببعض وأعجبت به بسبب مهاراته في عمله ونشأت بينهما علاقة حب أعلنا عنها بكل وضوح لوسائل الأعلام.

٤_  كان فادى يعطيها مواعيد كثيرة وكان يماطلها عندما تأتي لعيادته ويبطئ في عمله لكى بشكل دائم يذكر ان نانسي عجرم فنانة لبنانية شهيرة ولدت عام 1983 بمدينة بيروت.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play