موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدرب الاهلى لن ألوم الحكم ولكن ارغب فى مشاهدة سبب إلغاء الهدف

منذ 1 شهر
January 17, 2021, 10:22 pm
بلغ

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي أن فريقه قدم عرضا جيدا أمام البنك الأهلي  وضغط بقوة من أجل التسجيل ولكن الحظ السئ وقف أمام اللاعبين طوال اللقاء.

وقال موسيماني فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي: : "لعبنا وضغطنا طوال الوقت واللعب طوال المباراة كان في منتصف الملعب الهجومي بالنسبة لنا، والمنافس نجح في ألا يستقبل هدفًا، وبجانب كل الضغط الذي نفذناه والفرص التي سنحت لنا بالنسبة لي كمدرب أنا أحترم أراء الحكم لأنه في مواقف كهذه لا أحب أن ألوم الحكام ولكنى أشعر بالشغف لرؤية ماشاهده الحكم خلال تلك لقطة إلغائه للهدف فى المباراة.





 وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي بدون أهداف فى مباراة شهدت إلغاء الحكم هدف للاهلي بعد الرجوع لتقنية الـ VAR.
واختتم قائلًا: "هناك الكثير لأقوله مثل هذه الموافق لكني لا يجب أن ألوم أي شخص وعلينا أن نعمل في الفترة المقبلة لنحقق الانتصارات."

نقلا عن الشروق

الله محبه 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play