موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صاحبة البلاغ ضد مدعى الإصابة بالسرطان تفجر مفاجاة عن والدتة

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 10:18 am
بلغ

صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: «والدته كانت تعرف كذبته»








قالت حنان محمد العزب، صاحبة البلاغ ضد مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان، إن بداية التعرف عليه كان من خلال تواصله معها وطلبه للدخول في الجروبات الخاصة بمرضى السرطان وعرف نفسه على أنه مريض لوكيميا الدم، مضيفة: "كنا نجتمع سويًا ولكنه كان يتهرب من الاجتماعات الخاصة بنا كلها".
وتابعت:"كلنا عارفين بعض حتى تم التواصل مع والدة الطفل صاحب الصورة وطلبت منها مسح صورة ابنها من على السوشيال ميديا، وتم مسحها بالفعل، كما أنه ادعى أنه مريض سرطان ويئس من العلاج وقرر توقف العلاج".
وأشارت صاحبة البلاغ ضد مدعي الإصابة بالسرطان، إلى أنه نقل بوست وصية إحدى مريضات السرطان اللاتي توفيت بالنص وعندما واجهته قال لها بالنص " وإيه يعني كلنا بننقل من بعض"، وظل في كذبته، ولذلك قررت التقدم ببلاغ .
وأكدت حنان محمد العزب، أن والدته كانت تعرف كذبته وأن ابنها سليم وليس مريض سرطان، مضيفة أن الصورة الوحيدة التي رفعها له وهو يتلقى الكيماوي كانت للطفل إياد وليست له، لافتة إلى أنه يتلقى هدايا ومنحا كثيرة جدًا على أساس أنه مريض سرطان.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play