موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد منتصر يرد على تصريحات نائب «الفنانون مفسدون في الأرض»

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 12:04 pm
بلغ

خالد منتصر يرد على تصريحات نائب «الفنانون مفسدون في الأرض»



وجه الدكتور خالد منتصر، رسالة شديدة اللهجة للناقد رياض عبدالستار عضو مجلس النواب، بعد هجوم النائب أمس على الفنانين بقوله «الفنانون مفسدون في الأرض»، وذلك خلال مناقشة البرلمان لمشروع قانون ضريبة الشهداء.

وأكد «منتصر»، أن الفنانين هم أول كرموا الشهداء بعمل فني مؤثر في جميع أفراد المجتمع، في  إشارة إلى الفنان أمير كرارة ومسلسل «الاختيار»، مقارنة بمدعي التدين والمنتمين إلى التيارات السلفية.

ونشر خالد منتصر صورة للنائب، وعلق عليها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «سيادة النائب المحترم الجليل خريج الأزهر الشريف، والذي وصفت الفنانين بأنهم مفسدون في الأرض في مناقشات ضريبة الشهداء، معلومة لحضرتك، اللي أخلص للشهيد المنسي وعمل مسلسل عنه وجعل حتى الأطفال يرددون إسمه بكل فخر، هو فنان ممثل اسمه أمير كرارة من اللي حضرتك بتوصفهم بإنهم مفسدين!!».





وتابع: «أما عادل حبارة اللي كان بيقرأ لابن القيم الجوزية، وبيحضر دروس محمد حسان في مسجد التوحيد في المنصورة - زي ماحتقرأ في التحقيقات - هو اللي دبح أكتر من عشرين شهيدًا في رفح!!!، مين بقى ياسيادة النائب اللي كرم الشهيد بحق وحقيقي، اللي افتخر بيه وجسد دوره وخلد إسمه، ولا اللي قتل ضباطنا وجنودنا غدراً وبكل فخر وإعتبر الدبح طريقه للجنة. ياريت تجاوبنا؟».





وناقشت الجلسة العامة، أمس، تعديل قانون بالبرلمان يتضمن إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، الصادر بالقانون رقم (16) لسنة 2018.

بينما طالب النائب عبدالستار، خلال المناقشات أن يتم النص على الخصم من الفنانين، متابعًا: «مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادًا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء».

ويسعى مشروع القانون، إلى زيادة موارد الصندوق المنشأ، لتغطية االالتزامات العديدة التي نص عليها القانون ومنها توفير أوجه الرعاية والدعم فى كافة مناحي الحياة لأسر الشهداء والضحايا والمفقودين، ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.


christian dogma


هذا الخبر منقول من : الوطن








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play