موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس حضور أحمد فهمي وشيكابالا حفل زفاف نادر حمدي

منذ 3 شهر
January 18, 2021, 1:51 pm
بلغ

شهد حفل زفاف الفنان والموزع الموسيقي نادر حمدي من المنتجة سارة حسني الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، أمس الأول، حضور الفنان أحمد فهمي وشيكابالا، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، في أول ظهور لهما بمكان واحد عقب واقعة تراشقهما بالألفاظ في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق قبل أشهر عدة.

christian dogma


وكشف مصدر، لـ«الوطن»، كواليس حضور فهمي وشيكابالا لحفل زفاف نادي حمدي قائلاً: «حضر أحمد فهمي رفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد، وحرص على الجلوس معها مع عدد من أصدقائه ومنهم الفنان أكرم حسني، المنتج وليد منصور والموزع أحمد إبراهيم».





لم يحدث أي احتكاك بين فهمي وشيكابالا

christian dogma


وأضاف المصدر: «لم يحدث أي احتكاك بين أحمد فهمي وشيكابالا أثناء وجودهما بالمكان، بخاصة وأن كل منهما جلس في مكان بعيد عن الآخر».

christian dogma


وتعود واقعة تشاجر أحمد فهمي مع شيكابالا في حفل زفاف شريف منير حسن إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث حضر الأول رفقة زوجته هنا الزاهد واستقبلهما مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الذي طالب فهمي بتحية شيكابالا وطي صفحة خلاف مباراة السوبر المصري بينهما بعد استياء الفنان من استفزاز لاعب الزمالك لجمهور نادي الأهلي وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك بالمباراة.
ورحب أحمد فهمي بمبادرة العماري، وتوجه إلي شيكابالا وزوجته لتحيتهما، ليفاجئ بسلام اللاعب عليه بشكل غير لائق، إلا أن فهمي قرر تجاوز التحية وقام بمعاتبته علي إساءته لجمهور الأهلي، إذ فوجئ بسيل من الشتائم يوجهها شيكابالا لجمهور القلعة الحمراء، ما دفع فهمي لتوجيه السباب إليه قبل أن يتدخل حازم إمام، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، وأمير مرتضى منصور لتهدئة الموقف.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play