موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اجرئ رد من خالد منتصر على النائب الذى وصف الفنانين بالمفسدين

منذ 1 شهر
January 18, 2021, 7:51 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

علق الكاتب الصحفى خالد منتصر على ماقالة النائب المحترم الجليل خريج الأزهر الشريف الذي وصف الفنانين بأنهم مفسدون في الأرض وقال عبر حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

النائب المحترم الجليل خريج الأزهر الشريف والذي وصفت الفنانين بأنهم مفسدون في الأرض في مناقشات ضريبة الشهداء معلومة لحضرتك اللي أخلص للشهيد المنسي وعمل مسلسل عنه وجعل حتى الأطفال يرددون إسمه بكل فخر  هو فنان ممثل إسمه أمير كرارة من اللي حضرتك بتوصفهم بإنهم مفسدين.

واضاف: أما عادل حباره اللي كان بيقرا لابن القيم الجوزيه وبيحضر دروس محمد حسان في مسجد التوحيد في المنصورة زي ماحتقرا ف التحقيقات هو اللي دبح أكتر من عشرين شهيد في رفح مين بقى ياسيادة النائب اللي كرم الشهيد بحق وحقيقي ، اللي إفتخر بيه وجسد دوره وخلد إسمه ، ولا اللي قتل ضباطنا وجنودنا غدراً  وبكل فخر وإعتبر الدبح طريقه للجنة ؟؟، ياريت تجاوبنا.






ثم علق فى منشور اخر وقال مع كامل إحترامي لشخص النائب ، الشهداء على راسنا من فوق ،بس اللي قتلهم مش الفنانين ، اللي قتلهم هما اللي اتغسلت أدمغتهم بفتاوي التكفير والجهاد هل الفنان هو المفسد في الأرض الذي حرض على حرق الكنائس وقتل المصلين في مسجد سيناء،؟، هل الفنان هو الذي ألقى بالأطفال من فوق سطوح الأسكندرية؟.

هل القرضاوي الذي حرض على جنودنا ممثل؟ هل  الداعية الذي دعا لسبي النساء لحل مشاكلنا الإقتصادية فنان؟!، هل الشيخ الذي  يكسب الملايين من اليوتيوب وأفتى بزواج الطفلة المربربةقام ببطولة فيلم أو مسرحية؟؟!، هل الداعية الذي أفتى بتكفير وبغض المسيحي وعدم مشاركته شم النسيم.

كان جالساً في بلاتوه أم في زاوية ؟؟!،كل هؤلاء من ذوي الأفكار الإرهابية ع فكره مابيشوفوش سينما ومحرمين على نفسهم التليفزيون والمسلسلات وعمرهم مادخلوا مسرح أو أوبرا وجه سهام نقدك في الإتجاه الصحيح ياسيادة النائب .





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play