موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكنائس تحتفل بعيد الغطاس المجيد وسط إجراءات مشددة وبدون حضور

منذ 3 شهر
January 18, 2021, 11:54 pm
بلغ

احتفلت كنائس الفيوم، بعيد الغطاس المجيد، بإقامة صلوات اللقان، على المياه، في إشارة لمعمودية السيد المسيح في نهر الأردن، وأقيمت صلوات القداسات في الكنائس، دون حضور شعبي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.





وصلى الآباء الكهنة، مساء اليوم،صلوات القداسات، دون حضور الشعب، وحرصوا على ارتداء الكمامات الطبية الواقية، والجلوس في أماكن بعيدا عن بعضهم البعض، للحفاظ على المسافات المقررة، لمنع انتقال العدوى بالفيروس.

وأغلقت أجهزة الأمن، الشوارع المؤدية إلى كنائس الشهيد العظيم مارجرجس، بشارع البوستة بمدينة الفيوم، وكنائس الشهيد العظيم مارمينا، وكنيسة السيدة العذراء مريم بمطقة الشط القبلي، وذلك بالحواجز المرورية، وتحويل مسار الحركة المرورية، بشارع بطل السلام أمام مقر نقابة المحامين الفرعية بالفيوم.

وتابع الآلاف من الأقباط، صلوات قداس عيد الغطاس المجيد، عبر القنوات الدينية المسيحية الرسمية التابعة للكنيسة، نظرا لعدم السماح لهم بحضور القداسات بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع الكنائس، لمنع انتشار الفيروس بين المواطنين.

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play