موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من احوال الطقس الساعات القادمه

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 2:16 am
بلغ

تحذير من احوال  الطقس الساعات القادمه
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس غدا الثلاثاء نهارا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحر والرياح نشطة.

بينما يكون الطقس نهارا مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة ويسود طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة ويسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح نشطة ويكون الطقس معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.





وتكون حالة الطقس ليلا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري وشديد البرودة على السواحل الشمالية بارد على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.
فرص سقوط الأمطاروتوقع خبراء الأرصاد الجوية فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحري وأمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح على فترات متقطعة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء:
-القاهرة  18 - 09 
-الإسكندرية  17 - 11
-مطروح  16 - 09
-أسوان  21 - 10
نقلا عن اخبار اليوم  




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play