موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تامر أمين مشيدًا برئيس الوزراء مصطفى مدبولي

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 5:09 am
بلغ

 تامر أمين مشيدًا برئيس الوزراء  مصطفى مدبولي
قال الإعلامي تامر أمين، إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، استعرض انجازات الحكومة أمام مجلس النواب الجديد، وبرنامج الحكومة والمستهدف من البرنامج خلال الفترة المقبلة، معقبة: "رئيس الحكومة قدم كشف حساب للحكومة اليوم، وتحدث عن معدلات التنمية، ونجاح الحكمومة في خفض نسبة الفقر، واستعرض كل الامور التي لها علاقة بالموازنة أمام النواب" 





وأشاد "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الاثنين، بأداء رئيس الحكومة قائلًا:" رئيس الوزراء أكتسب التقدير والاحترام بإيده ونفسه، فعندما تم تعينه رئيسًا للحكومة لم يأتي بدعم شعبي كبير، وكان هناك الكثير من التساؤلات حول إمكانية نجاحة في إدارة الحكومة، ويوم بعد يوم اكتسب تأييد الشعب المصري كله، الرجل قليل الكلام كثير الفعل، ربما يكون انجح رؤساء وزراء مصر".

ولفت إلى أن البعص يعتقد بأن العلاقة بين الحكومة والبرلمان يجب أن تشهد شد وجذب، معقبًا: "بالعكس الرقابة بالتعاون أفضل من الرقابة بالصدام".

نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play