موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر محزن..نياحة القمص شنودة لبيب كاهن كنيسة السيدة العذراء بكورنا

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 12:24 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

رقد على رجاء القيامة وانضم إلى الأربعة و العشرون قسيسا ابينا الحبيب القمص شنودة لبيب كاهن كنيسة السيدة العذراء بالقناطر الخيرية اثر اصابتة بفيروس كورونا.





والقمص شنودة من مواليد 23 مايو 1945م وسيم على يد نيافة الأنبا أغناطيوس أسقف السويس فى 25 أغسطس 1977 كما تمت ترقيته للقمصية على يد الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها فى 30 يونيو 1995.

وسيتم بث صلاه الجناز علي روح ابونا  وتنقل الصلاة علي صفحه Te Parthenos  وجروب أبناء كنيسة السيدة العذراء بالقناطر الخيرية ونتقدم بخالص العزاء للأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها وللآباء القساوسة وكهنة الكنيسة وكل شعب الكنيسة لوفاة القمص شنودة لبيب كاهن كنيسة السيدة العذراء القناطر الخيرية.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play