موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار من الأهلي بشأن وليد سليمان بعد غيابه عن كأس العالم

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 2:22 pm
بلغ

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اصطحاب وليد سليمان لاعب الفريق الى الدوحة رغم تأكد غيابه عن مونديال الأندية بسبب الإصابة.
ويعيش اللاعب حالة نفسية سيئة بعد تأكد غيابه وحاجته لأكثر من أربعة أسابيع للعودة للملاعب. 





وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقريرا شاملاً حول إصابة وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تأكد غياب اللاعب عن مونديال الأندية ولمعرفة كواليس مشاركة اللاعب في مباراة البنك الأهلي وهو مصاب. 
واعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إصابة وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب. 
وكشف عبدالحفيظ أن مدة غياب وليد سليمان لن تقل عن ٤ أسابيع مقبلة، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية. 
وأوضح عبد الحفيظ أن وليد سليمان سوف يبدأ من غدٍ تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت إشراف طبيب الفريق. 
وتعرض وليد سليمان لإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز تسببت في خروجه من اللقاء. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play