موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول قداس بكنيسة القديس مار يوحنا المعمدان بالسواقي في الأقصر

منذ 8 شهر
January 19, 2021, 2:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صلى نيافة الأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر قداس برامون عيد الغطاس المجيد، اليوم، بكنيسة القديس مار يوحنا المعمدان الملحقة بكنيسة الشهيد مارجرجس بالسواقي بإيبارشية الأقصر بعد تجديدها وتوسعتها، حيث تمت أعمال الإنشاءات بالكنيسة وجارٍ استكمال تشطيبها.
شارك في الصلاة عدد من الآباء الكهنة وأفراد الشعب وسط إجراءات احترازية مشددة.





الأخبار المتعلقة

يترأس مساء اليوم الاثنين قداسة البابا تواضروس الثاني  بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الغطاس المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية. 
وقال القس بولس حليم المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أنه من المقرر أن يشارك في قداس عيد الغطاس، عدد محدود من الكهنة والأساقفة بالكنيسة الأرثوذكسية بدون حضور شعب. 
وأضاف متحدث الكنيسة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكنيسة للوقاية من انتشار فيروس كورونا. 
وتابع، أن الكنائس تقتصر صلاتها  اليوم الإثنين على الكهنة والأساقفة بدون حضور شعبي وذلك وفقا لتعليمات قداسة البابا تواضروس بالنسبة لكنائس القاهرة والإسكندرية. 
وتذيع القنوات المسيحية القبطية والصفحات الرسمية الخاصة بكل إيبارشية وكنيسة على مواقع التواصل الاجتماعي، بث مباشرة لصلاة القداس لمتابعة شعبها صلاة القداس. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play