موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعزيز صحة القلب..فوائد مذهلة للقلقاس المرتبط تناوله بعيد الغطاس

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 4:00 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

يرتبط القلقاس بعيد الغطاس الذي يوافق الاحتفال به اليوم 19 يناير واعتاد المسيحيون ان يتناولوة لذلك سنرصد لكم فؤائدة المذهلة وهى:

- يعمل القلقاس على تقوية المناعة لانة غني بالألياف الغذائية التى ترفعها كما انة مصدر جيد لفيتامين هـ.






-يعمل القلقاس على تحسين نشاط هرمون الإنسولين وهذا يقلل من حدوث مضاعفات لمرضى السكر وبعد ان اثبتت الدراسات الحديثة أن نقص فيتامين ب 6 يؤثر على المناعة فالقلقاس يقويها لاحتوائة على فيتامين ب6.

-القلقاس مفيد فى فصل الشتاء لفوائده المتعددة كما يعتبر مصدر جيد للمنجنيز وهو مضاد للأكسدة ويحتوي على الزنك الذى يرفع ويقوي المناعة.

- تحدث أمراض القلب بسبب إرتفاع مستوي الكوليسترول والدهون المشبعة ولحسن الحظ ثبت أن القلقاس يحتوي علي نسبة منخفضة من الدهون المشبعة  وبالتالي فهو غذاء صحي لقلبك.




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play