موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا.. شاهد من أعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

منذ 2 شهر
January 19, 2021, 4:18 pm
بلغ
صورة أرشيفية

أعلن أحمد سليمان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، نيته في الترشح لخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري على مقعد الرئيس.
وكتب سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيمانا بالدور الحيوى للرياضة فى حياة الشعب المصري، وما للرياضة من دور فعال فى بناء مصر الحديثة على أسس وقواعد عملية وأخلاقية تتناسب وطموحات الشعب المصرى نحو مستقبل مشرق، وإستنادا إلى تجربتى فى مجال الرياضة، فقد انتويت الترشح على مقعد الرئاسة لانتخابات اتحاد الكرة المصرى، متى اتفق ذلك مع القوانين واللوائح وما تقره الجهة الادارية المختصة فى هذا الشأن".
جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عيّن لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة المصري بشكل مؤقت لحين موعد إجراء الانتخابات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play