موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد بالخطوات طريقة استخراج كعب عمل

منذ 2 شهر
January 19, 2021, 6:11 pm
بلغ

شاهد بالخطوات طريقة استخراج كعب عمل
كشف الزميل أحمد عبدالمحسن مسئول ملف وزارة القوي العاملة بـ "فيتو"، في حلقة جديدة من برنامج "خد فكرة"، كيفية استخراج كعب العمل من مكاتب العمل التابعة لوزارة القوي العاملة.

وقال إن كعب العمل من أهم الأوراق المطلوبة ضمن مسوغات التعيين بأى شركة أو منشأة  مشيرا إلى أنه يتم استخراج "كعب العمل" من أى مكتب تشغيل دون التقيد بالنطاق الجغرافي لمحل إقامة المواطن أو المنشأة التى يعمل بها العامل.

وأضاف الزميل أحمد عبدالمحسن أنه عند التوجه لأي مكتب عمل لابد وأن يكون لديك أصل المؤهل الدراسى وصورة منه و بطاقة الرقم القومى لاستخراج كعب العمل وصورة ضوئية منها وإحضار الموقف من التجنيد.
وأفاد بأنه يستطيع المواطن استخراج كعب العمل من علي الموقع الرسمي لوزارة  القوى العاملة من خلال الخطوات التالية :الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة الرسمي، واختيار تسجيل راغبى العمل و اختيار التسجيل لأول مرة، إن لم تكن سجلت على المنظومة من قبل وإدخال البيانات المطلوبة مع اختيار خانة رغبة مكان العمل سواء بالداخل أو الخارج أو كعب عمل.





وأكد أنه  بعد الانتهاء من تسجيل البيانات يتم التوجه إلى المديرية التابع لها أو أقرب مكتب عمل لاستلام كعب العمل.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان أصدر قرار بعدم استخراج شهادة القيد (كعب عمل) بشكل مؤقت من مديريات القوى العاملة التابعة للوزارة بالمحافظات ومكاتب المديريات، واستبدل ذلك الإجراء بتفعيل استخراج "كعب العمل" المميكن عن طريق الموقع الإلكترونى للوزارة. www.manpower.gov.

كما أن مكاتب العمل تعمل من الأحد حتى الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا وعند التوجه لأي مكتب عمل لابد وأن يكون لديك  أصل المؤهل الدراسى وصورة منه وبطاقة الرقم القومى  وصورة ضوئية منها وإحضار الموقف من التجنيد ، وتقدم مكاتب العمل الخدمة فى نفس اليوم مجانا دون أى رسوم.

https://youtu.be/xeT6ASlkKNs
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play