موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد القرار الذى اتخذته وزاره التعليم والتنفيذ خلال ايام

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 6:24 pm
بلغ

شاهد القرار الذى اتخذته وزاره التعليم والتنفيذ خلال ايام
- نائب وزيرالتعليم: جاري ترقية 344 ألف معلم مساعد لدرجة معلم قريبا
نستهدف ترقية 64 ألف معلم في مختلف الدرجات الوظيفية للعام الحالي
- وترقية 5 آلالاف معلم تخلفوا عن ترقيات العام الماضي

 
 
 
 

انفردت "بوابة أخبار اليوم"، باستعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممثلة في الأكاديمية المهنية للمعلمين بقيادة الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، والدكتور مجدي أمين، رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، لترقيات المعلمين خلال الفترة القادمة التي تتخلل العام الدراسي الجاري2020/2021.
كانت قد انفردت "بوابة أخبار اليوم" بنشر جملة الترقيات التي ستكون في انتظار المعلمون خلال العام الدراسي الجاري، حيث أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، في تصريح خاص أنه جاري اتخاذ قرار بترقية 344 ألف معلم مساعد لدرجة معلم قريبا، مشيرا إلى أن الأكاديمية المهنية للمعلمين انتهت من إعداد كشوف المعلمين المساعدين الذين مر عليهم عامين في العمل والمقرر ترقيتهم تمهيدا لعرضها على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد القرار، لافتا إلى إعلان الوزارة لترقية 344 ألف معلم مساعد قريبا عقب اعتماده من وزيرالتعليم .





وقال د. حجازي، إن الأكاديمية المهنية للمعلمين فتحت باب التقدم أمام المعلمين والأخصائيين المساعدين المتعاقدين للحصول على شهادة الصلاحية بمزاولة المهنة والتي بدأت أمس الأول الأحد 17 يناير 2021، وتستمر حتي الخميس الموافق 27/5/2021.
وأشار نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، إلى أن من المستهدف أيضا ترقية 64 ألف معلم للعام الدراسي الحالي 2020/2021، مشيرا إلى أن الـ64 ألف معلم المستهدف ترقيتهم تشمل جميع درجات المعلمين حيث يتم ترقية المعلم لدرجة معلم أول، وترقية المعلم الأول لدرجة معلم أ، وترقية معلم أ لدرجة معلم خبير، وترقية معلم خبير لدرجة معلم كبير.
وأوضح د. حجازي، أن موعد فتح باب الترقيات الجديدة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين سيكون بعد انتهاء فترة التصفيات أو الملحق الحالى والذى تم إتاحته خلال الأيام الجارية، ويستمر حتى نهاية الشهر الجارى للمعلمين الذين لم يستوفوا شروط الصلاحية للحصول على الترقيات المطلوبة.
وأشار نائب الوزير لشؤون المعلمين، إلى أنه سيتم ترقية 5 آلاف معلم الذين تخلفوا عن الترقي للعام الدراسي 2019/2020 م، لافتا إلى أن هذة الترقيات استكمالا لقرار ترقية 301 ألف و784 معلما الذي صدر في 14 ديسمبر الماضي، والصادر بمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين وأخصائي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات- الذين استوفوا البرامج التدريبية والمتطلبات التي أقرتها الأكاديمية المهنية للمعلمين– شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى طبقًا لأحكام القانون رقم (155) لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية .
وأوضح أن الأكاديمية المهنية للمعلمين فتحت باب التسجيل أمام المعلمين الذين تخلفوا عن التقدم بأوراقهم واستيفاء متطلبات الترقي للعام الماضي، للتقدم من جديد بأوراقهم من 9 يناير ويستمر حتي 31 يناير الجاري .

christian dogma



christian dogma



christian dogma



نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play