موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور أجرأ إطلالات سارة الطباخ بعد صدور حكم بالقبض عليها

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 8:17 pm
بلغ

بالصور  أجرأ إطلالات سارة الطباخ بعد صدور حكم بالقبض عليها
تصدرت المنتجة سارة الطباخ وخطيبة المطرب محمد الشرنوبي السابقة؛ مؤشر البحث على جوجل بعد نشر الشرنوبي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام نص الحكم الصادر ضدها والقاضي بحبسها عامين وكفالة ألفي جنيه. 


وتتميز سارة الطباخ؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها في أغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها وانقاص وزنها.
وتعتمد على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما يتناسب مع اطلالتها مع لون بشرتها.
وفى هذا السياق ننشر لكم مجموعه من الصور المنتجة سارة الطباخ.
وكتب محمد الشرنوبي، في تعليقه: « الحمدلله الحق ظهر تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة». 

وتابع: «أظن الصورة وضحت. انا كنت ساكت ومكانش نفسي الامور توصل لكده وكنت مقرر أني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الآخر أنه يقحم الإعلام ويشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها». 
وأضاف: «الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي أنها تستلم وتاخد نسبتها وتوردلي الباقي وده مكانش بيحصل الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة، وبددت كل أموالي اللي في ذمتها، وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهة أو شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لأي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق».



christian dogma






christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play