موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تعليق ناري من تامر أمين بعد انفراد الزمالك بقمة الدوري

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 8:53 pm
بلغ


قال الإعلامي تامر أمين، إن فريق نادي الزمالك تصدر الدوري المصري اليوم، بعد الفوز على الجونة بنتيجة 1-0.

وأضاف خلال تقديمه برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن لاعب الفريق يوسف أوباما أحرز هدف المباراة بتسديدة من الخارج.






وتابع " مش عارف أيه حكاية التسديد اللى من خارج المرمي، اللى بيعمله فريق الزمالك" مشيرا إلى أنه أهلاوي ولكن سعيد بما يقدمه فريق الزمالك فى الدوري خلال هذا العام.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مهما على الجونة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من لاعبي الجونة على مرمي شباك أبو جبل من أجل إحراز الهدف الأول وتمكن لاعبو الزمالك من التصدي لكافة الهجمات والعودة سريعا وإحراز هدف التقدم في الدقيقة "10" من عمر اللقاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play