موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور بايدن يُودع ولايته «الأم» بالدموع

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 9:55 pm
بلغ

بالصور بايدن يُودع ولايته «الأم» بالدموع
ذرف الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن دموعًا أثناء كلمة الوداع، التي ألقاها من ولاية ديلاوير، موطنه في الولايات المتحدة، قبل أن يغادرها وينتقل إلى العاصمة واشنطن، ليتولى مهام رئاسة الولايات المتحدة.


christian dogma



ووجه بايدن رسالة شكر ووداع للمواطنين في الولاية قبل انتقاله من ديلاوير إلى مقاطعة كولومبيا "واشنطن العاصمة"، بكى خلالها متأثؤًا بوداع الولاية.

christian dogma


ومن المقرر أن يتم تنصيب بايدن رئيسًا للولايات المتحدة غدًا الأربعاء 20 يناير، ليبدأ مهمته في البيت الأبيض، بعد انتخابه رئيسًا للبلاد في 3 نوفمبر المنصرم، على حساب الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.
وخلال الانتخابات الرئاسية، كانت ولاية ديلاوير وفية للديمقراطي بايدن، ابن الولاية، فمنحت أصواتها الثلاثة في المجمع الانتخابي لبايدن.






christian dogma



christian dogma



christian dogma


 


 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play