موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يوضح نستخدم 3 زيوت في معمودية الأطفال الصغار

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 11:07 pm
بلغ

 البابا تواضروس يوضح نستخدم 3 زيوت في معمودية الأطفال الصغار
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن كهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية يستخدمون 3 أنواع من الزيوت أثناء إتمامهم لطقوس ومراسم المعمودية للأطفال الصغار.





وأضاف بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في تصريحات في سلسلة ثلاثيات الغطاس، التي ينشرها مركز الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الإعلامي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن النوع الأول من تلك الزيوت هو زيت الساذج وهو يحمل مسمى آخر هو الزيت العادي، والنوع الثاني هو زيت الغليلاون الذي يطلق عليه أيضًا زيت الفرح، وأخيرًا زيت الميرون وهو زيت الطيب وهو زيت تم اشتقاقه من أكفان المسيح وفقًا للعقيدة المسيحية.

وترأس البابا تواضروس الثاني، مساء الأمس، قداس عيد الغطاس من بطريركية الإسكندرية الكبرى، كعادته السنوية، ولكن بحضور أعداد قليلة للغاية، بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة والكنيسة لمكافحة جائحة فيروس كورونا.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play