موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة من الحلفاوى لـ اتحاد الكرة بعد إيقاف الشناوي .. ماذا قال؟

منذ 1 شهر
January 19, 2021, 11:47 pm
بلغ

 رسالة من الحلفاوى لـ اتحاد الكرة بعد إيقاف الشناوي ماذا قال؟
علق نبيل الحلفاوي على قرار اتحاد الكرة المصري بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي 4 مباريات بعد اعتراضه على حكم اللقاء. 


وكتب نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا "‏للجنة المؤقتة واتحاد الكرة القادم ولجان المسابقات والحكام والانضباط وكل المسئولين عن المنظومة:أعجب لمن يتجنب الطريق الأسهل ألا وهو "إمشي عدل يحتار عدوك فيك" هو الطريق الأسهل لأن كل ما هو مطلوب "التجاهل" تجاهل الألوان والجماهير والإعلام والسوشيال ميديا وأية ضغوطات العدالة عمياء".






وقرر اتحاد الكرة إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي. 


ومن المقرر على ضوء هذا الإيقاف أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play