موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهدة على واقعة التورتة الجنسية تكشف سر جديد وراءه الإنتقام

منذ 2 شهر
January 20, 2021, 12:23 am
بلغ

أدلت إحدى الشاهدات على واقعة «التورتة الجنسية»، بشهادتها أمام جهات التحقيق، مؤكدة أن هناك شخصا يدعى «مصطفى» هو نشر صور حفل عيد الميلاد، انتقاما من إدارة وأعضاء النادي بعد طرده بسبب سوء أخلاقه، حيث تورط في العديد من المشاكل  للأعضاء حتى وصل الأمر إلى القضاء وتم إيقاف عضويته.

وأضافت أنه قبل انتشار الصور بيومين قامت إحدى السيدات المشاركات في حفل عيد الميلاد، بنشر صور الاحتفال على حسابها بتطبيق «واتساب»، فأخذ المدعو "مصطفى" الصور ونشرها على جروب النادي، ووجه السباب والشتائم للمشاركين في الحفل فتلقى هجوما شديدا بسبب فعلته هذه، فقام بحذف المنشور مره أخرى، حتى فوجئ الأعضاء بأن الصور انتشرت بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».





وواصلت نيابة قصر النيل الجزئية، اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام سيدات بصناعة حلوى عليها أشكال وإيحاءات جنسية داخل نادي الجزيرة، للاحتفال بعيد ميلاد إحداهن في النادي ونشرها على «فيس بوك».

ونفت المتهمة «بهيرة»، صانعة الحلوى، أمام النيابة تهمة خدش الحياء، وتصنيع حلوى عليها أشكال جنسية، مؤكدة أن إحدى السيدات اعتدات على التعامل معها وشراء منتجاتها، وطلبت منها عمل حلوى على شكل مميز بمناسبة عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكان تصنيع الحلوى دعابة منهم، وليس الهدف منه نشر الصور أو تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تلك الأشكال الجنسية الهدف منها الهزار والضحك.

وقررت النيابة العامة، إخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، وأنهيت إجراءات إخلاء السبيل بعد دفع الكفالة.        

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play