موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار الموجة الباردة

منذ 9 شهر
January 20, 2021, 2:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار الموجة الباردة

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار موجة التقلبات الجوية الباردة، لتشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة بمعدل درجة يوميا، لتتراوح بين 18 ـ 19 درجة.





الأخبار المتعلقة

وقال شاهين لمصراوي، إن الأحوال الجوية تعود للاستقرار بداية من يوم الخميس المقبل، على أن تقل فرص سقوط الأمطار بشكل كبير وتعود الشبورة المائية للظهور مرة أخرى في الصباح الباكر.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد هدوء في سرعات الرياح ابتداء من يوم الخميس، موضحا أن عودة الشبورة المائية في الصباح الباكر بشكل عادي، يدل على استقرار الأحوال الجوية، متابعا: "لم نحذر من الشبورة بشأن أنها كثيفة أو ضباب حتى الآن".
وأشار شاهين، إلى أن درجات الحرارة تبلغ على القاهرة  الكبرى والوجه البحري يوم الخميس 18 درجة مئوية، ويوم الجمعة 19 درجة، فيما تتراوح على محافظات السواحل الشمالية بين 18 ـ 19 درجة، وشمال الصعيد  بين 19 ـ 20 درجة وجنوب الصعيد  بين 22 ـ 24 درجة مئوية.
 

نقلا عن مصراوي

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play