موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وداعاً الأب القمص شنودة راعي كنيسة السيدة العذراء بشبرا الخيمة

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 2:52 am
بلغ

وداعاً الأب القمص شنودة راعي كنيسة السيدة العذراء بشبرا الخيمة
أعلنت إيبراشية شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، وفاة القمص شنودة لبيب، كاهن كنيسة السيدة العذراء بالقناطر الخيرية ولم تعلن الكنيسة بعد ترتيبات صلاة الجنازة على القمص الراحل.
كان البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية قد ترأس، مساء أمس الإثنين، صلوات قداس عيد الغطاس فى مقر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، حيث قال : " إن ظروف كورونا واشتراطات السلامة من الكمامات والتباعد الاجتماعى، ورغم ذلك رحل عدد كبير من الكهنة والشعب، وهنا نعزى كل أسرة رحل منها إنسان فى هذه الجائحة، ونصلى من أجل المصابين، ونصلى من أجل الأطباء والتمريض والأطقم الصحية، التى تعمل جاهدة لإنقاذ البشرية".







christian dogma



الله محبة
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play