موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل بالصور اصابة عضو بمجلس النواب فى حادث منذ قليل

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 4:23 am
بلغ

عاجل بالصور اصابة عضو بمجلس النواب فى حادث منذ قليل 
أصيب العميد أحمد يحيى الجحش، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، في حادث تصادم منذ قليل على الطريق الفرعي "زفتى_ القاهرة _ الإسكندرية الزراعي" بنطاق محافظة الغربية، أثناء عودته من القاهرة إلى مسقط رأسه في قرية سندبسط.

الحادث وقع أثناء استقلال النائب لسيارته الملاكي على الطريق الزراعي "القاهرة _ الإسكندرية الزراعي"، وأثناء وصوله إلى مدخل الطريق بمركز زفتي؛ فوجئ باصطدام إحدى السيارات المسرعة به؛ فأطاحت بسيارته وتسببت في إصابته بكدمات وجروح سطحية، ونقله عدد من الأهالي عبر سيارة بديلة، إلى منزله.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا، من مدير الإدارة العامة لمباحث مرور وسط الدلتا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بتعرض العميد أحمد يحيي الجحش، عضو مجلس النواب عن دائره مركز زفتي لحادث مروري.

وباشرت القيادات الأمنية دورها بانتقالها إلي مكان الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وأوناش لرفع آثاره، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها دون وقوع خسائر في الأرواح.






وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.




christian dogma



الله محبة
نقلا عن  صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play