موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القصة الكاملة لفيديو العروسة الحامل يكشفها احد شهود العيان

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 7:50 am
بلغ

آثار مقطع فيديو وعدد من الصور من خفل زفاف الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العروس حاملًا مثل ما نراه في الأفلام الأجنبية والحياة الأوروبية.

وأحدثت الصور لغطا كبيرا حول حقيقة زواج شاب من فتاة بعد حملها.

وكتب "حسن فريد"، أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ردًّا على منشور الفيديو، "يا جدعان ده مش فرح ده جاري ومتجوزين هو ومراته بقالهم سنة بلاش حد يغلط من غير ما نفهم الله يرضى عليكوا".
ولكن قال "عمرو الحسيني"، "ده اتجوز برا بلده، ولما رجع هو ومراته عمل لأهله وأصحابه فرح عادي يا جماعة بلاش سوء الظن".
وتابعت "سارة السيد"، "دول أكيد عملوا فرح قبل كده وبيحتفلوا بعيد جوازهم نصفي النية".





وأضاف متابع آخر، "دول أكيد اتجوزوا في فترة الحظر وكان العريس واعد العروسة هيعملوا فرح ولما الحظر يتفك، وحاليًّا القاعات رخيصة حظها كدا العروسة".
ونشر "محمد حاتم" أحد أصدقاء العريس منشورًا على "فيسبوك"، "توضيح لكل الـ شافوا الفيديو أو الصور ومستغربين دي كانت حفلة بيبي شاور احتفال بالمولود الجديد ومعرفة نوعه"، مضيفًا: "ربنا يسعدكم يا صحبي والحمل يكمل على خير والبنوتة تتربى في عزك".


christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : الحكايه

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play