موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على 4 أطفال حديثي الولادة داخل حقيبة على متن قطار

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 11:25 am
بلغ




عاجل العثور على 4 أطفال حديثي الولادة داخل حقيبة على متن قطار


عثر أهالي محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، على 4 أطفال حديثي الولادة في أماكن متفرقة، وجرى نقلهم إلى حضانة مستشفى أخميم المركزي.
تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالعثور على 4 أطفال حديثي الولادة في أماكن متفرقة.







في حقيبة على متن قطار
تلقت إدارة البحث الجنائي بلاغًا بالعثور على طفلة حديثة الولادة، مربوطة الحبل السري، داخل حقيبة بالقطار رقم 776 مميز القادم من القاهرة، أثناء توقفه بمحطة السكة الحديد في سوهاج.
طفلة داخل صندوق قمامة
عثر أهالي شارع الجمهوورية، على رضيعة ترتدي كامل ملابسها أمام أحد العقارات، بينما عثر على طفل ثالث داخل صندوق قمامة بشارع "أسيوط– سوهاج"، دائرة قسم شرطة ثان سوهاج.
ملقاة على حافة ترعة
بينما يتوجه المارة إلى أعمالهم، في الصباح الباكر، عثروا على طفلة ترتدي ملابسها كاملة، ملفوفة في بطانية، ملقاة على حافة ترعة مجاورة لطريق "أولاد نصير– الشعارنة" دائرة مركز شرطة سوهاج.
حُررت محاضر بالوقائع بقسمي شرطة أول وثان سوهاج، وجاري العرض على النيابة.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play