موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور.. فتاة جديدة تتهم عمرو وردة بالتحرش بها

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 12:29 pm
بلغ

زعمت فتاة تدعى فيدرا، تقيم في دولة الإماراتالعربية المتحدة، تعرضها للتحرش من جانب عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، فريق باوك اليوناني، وذلك عبر تطبيق "سناب شات"، وإرسال رسائل لها، حيث قامت الفتاة بنشر صور للرسائل المتبادلة مع نجم منتخب مصر السابق، عبر ستوري "واتس آب" الخاص بها زاعمة أنها لعمرو وردة، وزعمت الفتاة أيضا أن لاعب باوك اليوناني، طلب منها أن الحضور إليه في الفندق على أنها زوجته، وسيتم إبلاغ إدارة الفندق بذلك.

christian dogma





وأكدت الفتاة أيضا أن عمرو وردة حاول التحرش بها ولكنها رفضت، بسبب أنها لا تعرفه بالشكل الكافي، بعدما طالبها بالتوجه إلى غرفته في الفندق وتدعي انها زوجته، وهو تم رفضه من الفتاة، على حسب التسجيلات الصوتية التي قامت بنشرها، عبر "ستوري انستجرام".
وكتبت الفتاة عبر انستجرام، أن وردة بدا التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وطالبها بزيارتها في منزله، وبعد رفضها قام بسها وأوضحت أن رسالتها الأولى كانت: "أنت لا تعرفني حتى تتعدى عليا لفظيا، وأنت لديك صديقه، وبعدما ردت عليها قام بتهديدها بأرسال الرسائل لأهلها".

christian dogma


وتعد هذه الواقعة الخامسة لعمرو وردة في التحرش، أبرزها كان خلال معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقي في مصر، وتم استبعاد على إثرها، قبل أن يتدخل لاعبي المنتخب وأعادوه للمنتخب من جديد، بعد الضغط على مجلس الإدارة بقيادة هاني أبو ريدة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play