موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش المعلمين دفعة يناير 2021

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 1:37 pm
بلغ



يدير الكثير من أعضاء هيئة التدريس بالمدارس الحكومية المصرية الذين بلغوا سن التقاعد حاليا محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة كيفية الاستعلام عن معاش المعلمين دفعة يناير 2021، لذلك يستعرض الدستور من خلال التقرير التالي مواعيد صرف معاشات المعلمين المتقاعدين.





الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين دفعة يناير 2021
وفقا لما أعلنته نقابة المعلمين فإن المستحقين المعاشات بلغ عددهم إلى 259.973 عضوا بقيمة إجمالية تبلغ 90 مليون جنيه حيث قامت النقابة بتعديل بعض الإجراءات على نصوص القانون لتزيد من مواردها المالية لتتمكن من سد العجز في الميزانية السنوية لعام 2021 لتوفي بجميع الالتزامات المالية المطلوبة منها للأعضاء حتى يتمكنوا من صرف المعاشات في مواعيدها المحددة شهرياً.

مواعيد صرف معاشات المعلمين
أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين أنه تم التنسيق مع بنك الاسكان والتعمير لإنهاء إجراءات صرف معاشات أعضاء النقابة في مواعيدها المعلنة مسبقا من ماكينات الصرف الآلي ATM لمنع التكدس ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتشر بسرعة فائقة خلال موجته الثانية وحصد منذ انتشاره في أواخر 2019 في مدينة ووهان الصينية أرواح أكثر من 2 مليون مواطن من مختلف دول العالم.

صرف معاشات الورثة أعضاء نقابة المعلمين
يبحث ورثة أعضاء هيئة التدريس المتقاعدين عن الاستعلام عن معاش نقابة المعلمين دفعة يناير 2021 لمعرفة كيفية ومواعيد صرف معاشاتهم خاصة عقب تصريحات النقيب خلف الزناتي بصرف 4 دفعات من معاشات الأعضاء والورقة وفقا لنصوص المادة رقم 79 لسنة 1969 بشأن نقابة المهن التعليمية والتي تم تعديلها والخاصة بزيادة الموارد المالية للنقابة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play