موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والد عمرو وردة يرفض التعليق على واقعة التحرش الجديدة لـ نجله

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 4:34 pm
بلغ

علق الكابتن مدحت وردة، أسطورة كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري ووالد اللاعب عمرو وردة المحترف في صفوف باوك اليوناني، على واقعة التحرش المتهم فيها "نجله" مؤخرا.





وقال مدحت وردة إنه لا يرغب في الحديث عن هذه الوقائع التي تلاحق نجله باستمرار في الفترة الأخيرة.
وأكد "وردة" في تصريحات لـ"البوابة نيوز" أنه لا يتحدث مع "نجله" فى هذه الأمور ويرفض التعليق على واقعة التحرش فى وسائل الإعلام أو حتى مع أفراد الأسرة، مشددا على أنه لا يرغب في التطرق لهذا الموضوع وحتى أنه لا يتحدث مع والدة اللاعب فى هذا الأمر.
وشدد مدحت وردة على أنه يتواصل دائما مع عمرو وردة ولكن لا يتحدث معه عن التحرش واكتفى بتوجيه النصائح من أجل مستقبله في الاحتراف.
وكانت فتاة تدعى "فيدرا" تعيش في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت عن تعرضها للتحرش من جانب عمرو وردة لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر السابق، عبر رسائل عبر تطبيق "سناب شات"، وقامت الفتاة بنشر صور للرسائل مع نجم "وردة"، عبر ستوري "واتس آب" الخاص.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play