موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​جمهور عمرو دياب يُهاجم دينا الشربيني «النهايات أخلاق»

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 6:30 pm
بلغ


أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في لقاء تلفزيوني وذكرت كلام يحمل الهجوم على الهضبة عمرو دياب بعد انفصالهما.


وقالت دينا الشربيني - خلال اللقاء- إن الأشخاص عندما يتعرفون على بعضهم البعض خلال فترة الخطوبة لا يتعاملون على طبيعتهم وكل شخص منهما يحاول إسعاد الآخر على طريقته الخاصة والمشاكل الحقيقية تبدأ عند الزواج ويبدأ كل شخص التعامل بطبيعته «كل واحد بيبان على حقيقته» لكن في حال كنت حقيقيا منذ بداية العلاقة لن يحدث ذلك وأن كل شخص يظن أنه امتلك شريك حياته ويظن أنه أصبح شيء يمتلكه ويشعر بالاطمئنان لأنهم تزوجوا ولكني لابد من التعامل أن كل يوم جديد هو حياة جديدة، ليقابل جمهور عمرو دياب هذا الأمر بهجوم شديد نظرا لأنهم اعتبروها تلمح في كلامها عن الهضبة.






ونالت دينا الشربيني عبارات الانتقاد في عدد من الجروبات العاشقة لعمرو دياب بعد تصريحاتها كالتالي: "النهايات أخلاق" و"المفروض يرد عليها بأغنية "كبر خلاص واتعلم وخلاص طلعله صووووت" و"قدم خير واتردله اذية"، فيما استعان البعض بكوبليهات من أغانيه للرد عليها مثل: "ساعت الفراق متلمش حد على اللي قاله" وكل واحد قاله كلمه قال يا ريتني مقولتهاش".

ويعيش عمرو دياب حالة من الرواج الفني خلال هذه الفترة حيث طرح خلال الأيام المقبلة ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، كما انتشر في العديد من القنوات الفضائية بإعلانين مختلفين، ومن المقرر أن يُحيي الجمعة المقبلة حفلا غنائيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد هذا الحفل الأول للهضبة بعد طرحه لألبومه الجديد.

بينما تعيش دينا الشربيني، حالة من النشاط والظهور المتكرر هذه الأيام، بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وكذلك السوشيال ميديا، وذلك بعد الأنباء التي تتداول وتتردد حول انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، لتعود دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

وعاش عمرو دياب علاقة عاطفية مع دينا الشربيني منذ أكثر من أربع سنوات، ولم يؤثر فرق العمر على هذه العلاقة، فهو يكبرها بـ 24 عامًا ، فهو من مواليد أكتوبر عام 1961 ولديه 59 عامًا، وأما دينا الشربيني من مواليد 1985 وعمرها 35 عامًا.

هذا الخبر منقول من : اخبارك




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play