موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من البيت الأبيض على عزل ترامب بعد تولي بايدن الرئاسة

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 4:02 am
بلغ

أول تعليق من البيت الأبيض على عزل ترامب بعد تولي بايدن الرئاسة
قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين بيسكي، اليوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيترك إجراءات عزل سلفه دونالد ترامب للكونجرس. 

وأضافت خلال أول إحاطة صحفية منذ دخول بايدن للبيت الأبيض: "الرئيس قاد حملته الانتخابية لأنه يعتقد أن ترامب غير مناسب لأن يكون في منصب حكومي".

وتابعت: "بايدن سيترك مسألة إطلاق إجراءات العزل الكونجرس".






ومساء أمس، أدى جوزيف بايدن اليمين الدستورية ليصبح الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة.

وقال في خطاب بعد أداء القسم، "نحتفل اليوم بانتصار الديمقراطية، علينا رأب الصدع وإحراز مكتسبات.أتعهد أن أكون رئيسا لكل الأمريكيين وأن أعمل لصالح من دعموني ومن لم يفعلوا".

وأضاف بايدن: "تاريخنا لا يعتمد على شخص بعينه، ومستقبل أمريكا يتطلب أكثر من الأقوال، يتطلب الوحدة"، داعيا إلى مواجهة ما وصفه بـ"الإرهاب المحلي والتطرف السياسي" و "إنهاء الحرب غير المتحضرة بين الجمهوريين والديمقراطيين، وبين الليبراليين والمحافظين".
الله محبة
صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play