موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة على الهواء..تلاسن بين نائب جمهوري وآخر ديمقراطي واهانة موسى

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 7:32 am
بلغ

بالفيديو فضيحة على الهواءتلاسن بين نائب جمهوري وآخر ديمقراطي واهانة احمد موسى
نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الدكتور ماك شرقاوي المحلل السياسي الأمريكي وعضو الحزب الجمهوري، وبين الدكتور مهدي عفيفي عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، وذلك بسبب تشبيه الأخير فترة حكم دونالد ترامب للولايات المتحدة الأمريكية بـ"السوداء".
وسأل "مالك" خلال حديثه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" مهدي عفيفي قائلًا: "مين اللى بيتكلم إيه منصبك السياسي في أمريكا؟ أنت بتشتغل إيه وماسك لجنة إيه؟ أنت آخرك توزع ورق وتعمل إعلان لمحل سمك".



وتابع: "بايدن أمامه ملفات ساخنة مثل جائحة كورونا وسننظر ما إذا كانت الإصابات ستنخفض بعد توليه الحكم، كما سننظر دوره في الأزمة الاقتصادية بعد الجائحة، وموقفه من اتفاقية المناخ، وكيف سيتعامل مع الملف الإيراني والإتفاق النووي، والأزمات العالقة في الشرق الأوسط وتهديد طهران لدول الخليج".

من جانبه علق مهدي عفيفي، قائلًا: "لو كنت أعرف أن هذا الشخص الذي لا يحمل دكتوراه في شيء معي في المداخلة لرفضت، ولن أسمح بهذه المهزلة، وتطاوله عليّ غير مسموح به، ولن أدخل في هذا البرنامج مجددًا، مغلقًا الهاتف في وجه أحمد موسى. 

وأعلن الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن مساء أمس الأربعاء من البيت الأبيض أن اليوم الموافق 20 يناير سيتم اعتباره "يومًا وطنيًا للوحدة"، وذلك وفقًا لشبكة «CNN» الأمريكية.


ووصل الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن مساء الأربعاء إلى البيت الأبيض لأول مرة كرئيس للولايات المتحدة وذلك بعد انتهاء مراسم التنصيب.






وفي وقت سابق، قرر الرئيس الأمريكي جو بايدن، تعيين دانييل بينيت سميث قائما بأعمال وزير الخارجية، كما قرر تعيين مونتي ويلكينسون قائمًا بأعمال وزير العدل.

وشملت تعيينات بايدن أيضا، أندي بوكول قائمًا بأعمال وزير الخزانة، وديفيد نوركويست قائمًا بأعمال وزير الدفاع، وديفيد كوهين قائمًا بأعمال مدير وكالة المخابرات المركزية، وديفيد بيكوسكي قائمًا بأعمال وزير الأمن الداخلي، و لورا شياو قائمةً بأعمال مدير الاستخبارات الوطنية، وريتش ميلز قائمًا بأعمال المبعوث الأمريكي لدى الأمم المتحدة.

وتحدث الرئيس الأمريكي جو بايدن لأكثر من ربع ساعة، في خطابه الأول كرئيس للولايات المتحدة، بعد أدائه اليمين ليصبح رئيس البلاد رقم 46 اليوم الأربعاء.

وقال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في كلمته بعد أدائه اليمين الدستورية، إنه سيكون رئيسًا لكل الأمريكيين، متعهداً بأنه سيحارب بقوة من أجل أولئك الذين لم يدعموه بنفس قدر الذين دعموه.

وأضاف أن الاختلاف سلميًا داخل حدود الولايات المتحدة الأمريكية ربما يكون أعظم قوة للأمة الأمريكية.

وفي وقت سابق من اليوم، أدى الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اليمين رئيسا للولايات المتحدة أمام رئيس المحكمة الدستورية العليا جون روبرتس.

وانتهت احتفالات تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، حيث توجه إلى البيت الأبيض لتنصيبه رئيساً بعدما قام بتأدية الصلاة مع عدد من أعضاء الكونجرس في كنيسة القديس ماثيو فيما أعلن البنتاجون عن اختصار العرض العسكري الخاص بمغادرة ترامب البيت الأبيض.

نقلا عن فيتو
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play