موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرارات جديدة بشأن الحضور بالكنائس خلال فبراير

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 9:46 am
بلغ
صورة أرشيفية

كشفت مصادر كنسية عن أن هناك قرارات جديدة سوف تتخذها إيبارشيات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مع بداية الشهر المقبل، بشأن عودة الحضور بالقداسات بالإيبارشيات التي علقت الخدمة بها منذ شهر ديسمبر الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كإجراءات وقائية للمصلين.

وأشارت المصادر لـ"الدستور" إلى أن إيبارشيات القاهرة والإسكندرية التابعة لقداسة البابا تواضروس لم تحسم أمرها بشأن عودة الحضور بالقداسات منذ تعليقها حتى نهاية الشهر الجاري، وفي حالة تعديل هذا القرار سيتم حضور القداسات بهذه الكنائس بأعداد محدودة لا تتخطى 25%، ولكن القرار النهائي بهذا الشأن سيحسم خلال عدة أيام، بعد الرجوع للوضع الصحي بشأن أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد وشكل الانتشار بالوقت الراهن.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play