موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يقرر غلق هذا الملف

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 4:41 pm
بلغ

قال عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك للحديث أنه تم غلق ملفات سوق الانتقالات، فرجاني ساسي ومصطفى محمد عادا للفريق وإضافة قوية، سندخل مباراة أسوان بقوة مكتملة". وتابع "باتشيكو كان يتعامل مع الموقف أن الثنائي كان يعاني من العديد من الضغوط، الأمور حاليا أفضل بكثير والظروف تسمح بمنح فرصة لكل العناصر الموجودة". وأردف "ما قيل خلال الأيام الماضية، كانت هناك ظروف مثل مغالاة في الأسعار وغيرها، فقرر النادي أن يكتفي بالموجودين حاليا". وأكمل "الفريق يتحسن من مباراة لأخرى والقوة تكتمل، تلك مؤشرات تدعو للاستقرار والقناعة بأن الموجود سيكمل بشكل قوي ويحقق طموحات جماهير الزمالك". وأتم "تركيزنا الحالي على الاستمرار في صدارة الدوري، وتلك مهمة ليست سهلة أبدا". ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري يوم السبت في الخامسة مساء.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play