موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس الوزراء السوداني يوجة اول رسالة الى بايدن عقب تولية الرئاسة

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 4:43 pm
بلغ

رئيس الوزراء السوداني يوجة اول رسالة الى بايدن عقب تولية الرئاسة

نأمل في تنفيذ التزاماتنا السودان يوجه رسالة مهمة لـ جو بايدن





دعا رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، اليوم الخميس، الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى تأكيد وتنفيذ الالتزامات الواقعة على عاتق كلا البلدين.

وقال حمدوك عبر حسابه على موقع "تويتر": "يطيب لي أن أتوجه بأخلص وأحر التهاني إلى الرئيس جوزيف بايدن ونائبته كمالا هاريس، وذلك بمناسبة تنصيبهما اليوم — هذا يومٌ تاريخي للولايات المتحدة وللديمقراطية في العالم".

وأضاف: "إنني أتطلع كثيرًا إلى مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية، وتعميق صلاتنا، وتأكيد وتنفيذ التزاماتنا، وتوسيع الشراكة بيننا لمنفعة شعبينا".

وكان بايدن أدى اليمين الدستورية أمس في الكونجرس الأمريكي، خلال مراسم احتفال رسمية، وتعهد بإعادة القيادة الأمريكية في العالم وتوحيد البلاد التي قسمتها السياسة والصراعات الحزبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play