موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الأرصاد تعلن مفاجأة في طقس اليوم.. عودة الشبورة

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 5:23 pm
بلغ


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم إنتهاء فرص سقوط الأمطار وظهور الشبورة خلال طقس اليوم، وارتفاع درجات الحرارة اليوم لتصل الى 19 درجة للعظمي و 10 للصغري، وتصل في الاسكندرية الى 18 درجة للعظمي و 11 للصغري.
الطقس في القاهرة
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبري والوجة البحري يسودها طقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا مع حركة رياح معتدلة، وبدء استقارار لحالة الطقس اليوم.
شبورة مائية





وذكرت ان هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.
كما تتوقع هيئة الارصاد استمرار الشبورة المائية صباحا خلال طقس غدا الجمعة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدـ وفق درجات الحرارة .
وأضافت هيئة الارصاد الجوية، ان البلاد تتاثر بوجود مرتفع جوي على سطح الارض ويتزامن معه وجود امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، بحسب درجات الحرارة اليوم.
كما يسود السواحل الشمالية طقس مائل للبرودة نهارا و شديد البرودة ليلا، مع حركة رياح معتدلة، فيما تشهد مدن الصعيد طقس معتدل نهارا و شديد البرودة ليلا.
وننشر في هذا التقرير بيانًا يعرض درجات الحرارة اليوم الخميس 21-1-2021.
درجات الحرارة اليوم
وتتوقع هيئة الارصاد درجات الحرارة اليوم فى القاهرة وتبلغ الدرجة العظمى 19 والصغرى 10 وفي الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11.
كما تسجل درجات الحرارة اليوم في  الغردقة  العظمى 20 والصغرى 14، وفي شرم الشيخ العظمى 21 والصغرى 14، بينما

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play