موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل مغادرة البيت الأبيض خطبة ابنة ترامب بخاتم بمليون دولار

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 6:40 pm
بلغ

قبل مغادرة البيت الأبيض خطبة ابنة ترامب بخاتم بمليون دولار 
أعلنت تيفانى ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن خطبيتها لصديقها ذى الأصول العربية مايكل بولس، قبيل ساعات من تركهم البيت الأبيض، وذلك من خلال قيامها بنشر صورة تجمعهما معا عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "تشرفت بالعديد من الاحتفالات والأحداث المهمة والمناسبات التاريخية وخلق عديد من الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة على خطيبي مايكل".
ووفقا لما ذكرت "ديلي ميل" البريطانية، فإن رواد السوشيال ميديا قاموا بالبحث عن هوية خطيب تيفانى، خاصة بعدما قاموا باكتشاف بأن خاتم خطبتها يحتوي على ماسة بقطع الزمرد 13 قيراطًا، وبلغ سعره 1.2 مليون دولار، بحسب ديلي ميل.





وتعود أصول خطيب تيفانى إلى لبنان، ولكنه يقيم منذ سنوات في لندن مع عائلته التى تمتلك إحدى شركات توزيع وتجميع الدراجات البخارية والكهربائية والمحركات والمعدات.



البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play