موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البنك المركزى يعلن عن إجازة بالبنوك العاملة بمصر ..فى هذا التوقيت

منذ 2 شهر
January 22, 2021, 9:10 am
بلغ






قرر البنك المركزى تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر يوم الخميس الموافق 28 يناير 2021، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 31 يناير 2021، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  قد هنأ فى مستهل اجتماع الحكومة اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأعضاء الحكومة والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وقال رئيس الوزراء: لقد تم إصدار قرار بأن يكون يوم الخميس الموافق 28 يناير 2021 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، فى الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وذلك بدلأً من يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2021.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play