موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدمة أهالي السويس في ناشئ الزمالك بعد وفاته بجلطة في المخ

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 6:30 pm
بلغ

صدمة أهالي السويس في ناشئ الزمالك بعد وفاته بجلطة في المخ
أصابت الصدمة أهالي السويس بعد إعلان وفاة اللاعب عمر أباظة، ناشئ الزمالك السابق والذي كان ضمن أكاديمية الزمالك،  عقب أدائه صلاة العشاء في منزله، بحي الأربعين، وشيع الأهالي جثمان الناشئ ظهر اليوم الجمعة وسط حالة من الحزن سيطرت على أصدقائه وجيرانه وأهالي السويس.
وقال محمد مقلد خال الطفل، إن عمر أباظة 14 سنة كان يصلي العشاء في منزله بمنطقة الألبان وخلال السجود في الركعة الأخيرة لم يستطع القيام لاستكمال الصلاة، وقال لأسرته أنه يشعر بدوار ويرغب في القيئ، وعقب ذلك وضعوه على سريره في غرفته، إلا انه راح في سبات عميق، ما دفع والده يسرع به إلى المستشفى العام.





وأوضح أن الطبيب الذي فحص عمر افاد أنه توفى ومر على زمن وفاته قرابة ساعة، ورجح أن يكون سبب الوفاة جلطة في المخ، وتابع أن كلمات الطبيب نزلت كالصاعقة على والديه، إذ انتابت والدته حالة انهيار وجرى نقلها للعناية المركزة، بينما فقد والده الوعي من هول الصدمة.
وأكد خال لاعب أكاديمية الزمالك السابق، أن الطفل عمر لم يعان من أي أمراض ولم تظهر عليه أي أعراض تشير الى إصابته بأي مرض.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play