موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمن الجيزة يفحص فيديو سحل 3 فتيات بامبابة

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 6:32 pm
بلغ

أمن الجيزة يفحص فيديو سحل 3 فتيات بامبابة
يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة؛ تحريات أمنية مكثفة للوقوف على ملابسات وتفاصيل مقطع فيديو مصور تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتعدي فيه شابين بالضرب والسحل والتحرش على 3 فتيات حال خروجهن من درس خصوصي بمنطقة إمبابة؛ من خلال فحص الفيديو لسرعة تحديد هوية المجني عليهم وضبط الجناة.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تداولوا مقطع فيديو مدته دقيقة ونصف الدقيقة يحوي قيام شابين يستقلان دراجة نارية "موتوسيكل" باعتراض 3 فتيات والتحرش بهن وضربهن وسحلهن بعد مناوشات من الطرفين؛ وقال رواد الموقع ان الواقعة حدثت بمنطقة إمبابة حال خروج الفتيات من درس خصوصي.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة لسرعة تحديد هوية المجني عليهم وضبط الجناة؛ وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1930 جنح إمبابة لسنة 2021 وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

christian dogma





christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma





البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play