موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحية

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 8:15 pm
بلغ

أعلن الفنان والإعلامي تامر شلتوت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تدهور الحالة الصحية لوالده، بعد شهر من مكوثه داخل العناية المركزة. 





وكتب تامر شلتوت، في منشوره على فيسبوك: «انا والدي تعبان جدا و بقاله شهر في العنايه المركزه.و حالته النهارده صعبه جدا.أرجو من حضراتكم الدعاء له.الدعاء يغير القدر». 

يذكر أن الفنان والإعلامي تامر شلتوت أعلن قبل عدة أشهر مصرع شقيقه عمرو شلتوت في حادث سير، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك". 

ونعى شلتوت شقيقة قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير عمرو شلتوت إثر حادث سيارة، وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء له.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play