موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو اديب يعلنها .. ماينفعش الوزير يتْقِمِصْ فى البرلمان

منذ 1 شهر
January 23, 2021, 9:25 am
بلغ

عمرو اديب يعلنها على الهوا  ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمان

أبرز لقطة عمرو أديب: ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمان
 





بتستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات أبرزها:
عمرو أديب: "ماينفعش الوزير يتقمص فى البرلمان لأنه مش رايح علشان الناس تسقفله"
أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن سعادته بما يحدث حاليا فى مجلس النواب الجديد، قائلا: "أنا أحترم مجلس النواب وما يحدث فيه الآن ويجب تشجيعه ليستمر وماينفعش الوزير يتقمص ولازم كل الوزراء يردوا على كل الأسئلة".
وتساءل أديب، في برنامج "الحكاية"، أنه إذا لم يحاسب مجلس النواب الوزراء والسلطة التنفيذية، فمن يحاسبهم؟، متابعا: "الوزير مش رايح البرلمان علشان الناس تسقفله لا علشان يتحاسب وجاء وقت المحاسبة الآن وهي دى الديمقراطية والسياسة".
 
وأكمل: "يا نعمله مجلس نواب يا نعمله اتحاد قومى، والوزير يتهاجم عادى بس بالأرقام والإنجازات وأنا أرى أن رئيس المجلس الجديد المستشار حنفى جبالى، عنده سعة صدر وده شئ جيد ونريده والموضوع لا يكسف ولا يزعل ولا يضايق ويجب أن يكون هذا صوت الشعب وياخد حق الشعب".
وأردف في رسالة للبرلمان: "أنا مبسوط لغاية دلوقتى وأرجوكم لا تتراجعوا ولا تخافوا واستمروا فيما تفعلوه الآن داخل مجلس النواب".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play