موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار صاعقة من المحكمة ضد متهم بالتحرش بالجيزة

منذ 1 شهر
January 23, 2021, 1:27 pm
بلغ
صورة أرشيفية

قرار صاعقة من المحكمة ضد متهم بالتحرش بالجيزة

السجن 6 سنوات لمتهم بالتحرش في الجيزة





قضت محكمة جنح العمرانية، بمعاقبة متهم غيابيًا بالحبس ثلاثة سنوات مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه عن تهمة التعرض لامرأة بالإتيان بإيحاءات وتلميحات جنسية بالقول والفعل في مكان عام، من خلال ملاحقتها وتتبعها أثناء السير.

كما عاقبت المحكمة المتهم بالحبس ثلاثة سنوات مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه وغرامة 5 آلاف جنيه عن اتهامات ضرب مجني عليه آخر وإحداث إصابات به وحيازة سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية، مع مصادرة السلاح و100 ألف جنيه تعويض مؤقت للمجني عليها.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر الماضي أثناء مرور امرأة بإحدى شوارع الجيزة، حيث تعرض لها المتهم واستوقفها وقام بالتحرش بها لفظيًا، وتتبعها أثناء السير مع الإشارة إلى مناطق حساسة بجسده وعمل إشارات جنسية، وقام أحد المارة بمحاولة التدخل لإيقافه، إلا أن المتهم قام بإصابته بجرح قطعي من سلاح أبيض كان بحوزته.

وبعد إلقاء القبض على المتهم عرض على النيابة والتي أمرت بإجراء التحريات التي أكدت صحة الوقائع وتم احالته للمحاكمة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play