موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم حاد من ميدو على اتحاد الكرة لهذا السبب

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 1:04 am
بلغ

هجوم حاد من ميدو على اتحاد الكرة لهذا السبب
قال أحمد حسام ميدو: إن تقنية الفيديو "الفار" لم تقلل من أخطاء الحكام، لافتًا إلى أن سموحة استحق بالأمس هدفًا بعد دخول إكرامي بالكرة داخل مرماه ولكن حكام الفيديو تجاهلوا ذلك، وكان لهم رأي آخر في واقعة غريبة.
وأضاف خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة النهار، أن سموحة تعرض لظلم تحكيمي كبير أمام بيراميدز.


وتابع أن مصر البلد الوحيد الذي لا يعود فيه الحكم إلى تقنية الفيديو في الحالات المثيرة للجدل.

وأكد أن ركلتي جزاء غزل المحلة أمام الإسماعيلي أمس غير صحيحتين.

وأضاف أن إمام عاشور في مباراة الزمالك وأسوان له ركلة جزاء صحيحة ولا جدال عليه، معقبًا: أنفقنا ملايين الجنيهات على تقنية الفار، وفي النهاية لا يتم استخدامها في الحالات المثيرة للجدل.

وتابع: أنا مستغرب من سذاجة لاعبي الزمالك في عدم المطالبة بالعودة للفار لاحتساب ركلة جزاء إمام عاشور الواضحة، معقبًا: "كنتوا وقفوا اللعب واندهوا الحكم لرؤية الفار".

ولفت إلى أنه أرسل إيميل لرئيس الفيفا انفانتينو حول مشكلات تطبيق تقنية الفيديو ليس لأنه ضد أي ناد وإنما من باب اعتراضه على الاستهانة بالدوري المصري والأندية.

وأشار إلى أنه أعرب في خطابه لإنفانتينو عن استيائه من فضائح وكوارث اللجنة الثلاثية ورئيسها أحمد مجاهد في تخريب الكرة المصرية.

ولفت إلى أنه تواصل مع رئيس الفيفا كونه أحد أعضاء أساطير الكرة.

وتابع: "مشكلتي مش في عقوبة محمد الشناوي ولكن مشكلتي أن الناس بتستهون بينا، ولازم الناس اللى في الفيفا تعرف إيه اللي بيحصل في الكرة المصرية". 






وعلى جانب آخر أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا.

موضحًا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز أنه أدى بشكل سيئ، مشددًا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة والتي كانت من جانب واحد.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة، أن الزمالك كان ينقصه التوفيق ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأدوا بروح عالية.

متابعًا: "حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية".

وقال باتشيكو: "مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية، ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن أسوان لم يهاجم أبدًا وكان تمركزه دفاعيًا".

وعن هدف مصطفى محمد أوضح باتشيكو أنه كان من الممكن أن يحتسب لكن لظروف الزمالك لم يتم احتساب الهدف، وكان من الممكن أن يحتسب لو في ظروف أخرى.

وبالنسبة للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق فقد شدد باتشيكو على أنه لم يلعب منذ فترة مثل زميله مصطفى محمد، وسيشاركان بشكل تدريجي.

واختتم باتشيكو تصريحاته: "نمتلك لاعبين مميزين جدًا من النواحي الفردية ودائمًا نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل، وما زلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلًا".

وتعادل الزمالك سلبيًا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما أمس بإستاد بتروسبورت.

نقلا عن فيتو
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play