موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتحاد الكرة يفاضل بين 3 حكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 1:46 pm
بلغ

تفاضل لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة بين ثلاثة حكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

ويلتقى المارد الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني نظيره فريق بيراميدز بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد الدفاع الجوي فى إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

جاءت قائمة الثلاثي المرشح من جانب لجنة الحكام لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز على النحو التالي : جهاد جريشة ومحمد الحنفي وطارق مجدي.






وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة إن الثنائي الدولي إبراهيم نور الدين وأمين عمر تم استبعادهم لدواعي السفر إلى الجزائر ومشاركتهما في إدارة مباريات تصفيات أمم افريقيا للناشئين التي تجرى حاليًا في الجزائر والمؤهلة لأمم إفريقيا في المغرب.

وأوضح أن الثنائي الدولي محمود البنا ومحمد معروف يشاركان أيضا في إدارة مباريات أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليًا في المغرب إلى جانب إصابة الحكم الدولي أحمد الغندور بفيروس كورونا.

أشار إلى أن المنافسة انحصرت في الوقت الراهن على الثلاثي جهاد جريشة ومحمد الحنفي وطارق مجدى.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 20 نقطة ويحل الزمالك وصيفا بنفس النقاط وبفارق الأهداف فيما يأتي الجونة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play