موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة صورة السيدة المسلمة التى تقرأ قرأن فى وداع صديقتها المسيحية

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 2:01 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتشرت صورة بشكل كبير جدًا على مواقع التواصل لسيدة داخل احدى الكنائس اثناء جنازة وهى تقرأ بجوار التابوت قرآن وعلقوا قائلين:سيده مصرية مسلمة في الكنيسة تقرأ القرآن في وداع صديقتها المصرية المسيحية⁦.






فكشفت صفحة متصدقش على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حقيقة هذة الصورة مع قصتها كاملة وقالت ان  الكلام ده غير صحيح الصورة من لبنان ومنشورة من يوليو 2019 ومن قامت بنشرها هى سيدة لبنانية على حسابها على فيسبوك في يوليو 2019.

وعلقت عليها: هذه الصورة التقطها الدكتور هادي انطون البارحة في كنيسة مارونية في بيت الدين. سيدة تصلي وتقرأ القرآن والفاتحة لجارتها المتوفاة والدة صديقتي زينة عيد رحمها الله بعد أن طلبت الإذن من بنت الفقيدة هذا لبنان الذي نحب.

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play